أعرب أداما تراوري لاعب فريق برشلونة الجديد عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى النادي الكتالوني، بعدما انضم للفريق قادمًا من ولفرهامبتون الإنجليزي.

برشلونة أعلن تعاقده رسميًا مع أداما تراوري من صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2022، مع دفع راتبه كاملًا خلال تلك الفترة، مع إلزامية الشراء في الصيف.

وتم تقديم اللاعب الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم بملعب كامب نو، والذي قال خلاله: "أنا سعيد للغاية، وسأقدم كل ما لدي لأجعل جماهير برشلونة تفخر بي، كما أنني أشعر بسعادة كبيرة بالعودة إلى منزلي".

وكان برشلونة قد باع أداما تراوري قبل 7 سنوات إلى أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، قبل أن ينضم اللاعب إلى ميدلزبروه ثم ولفرهامبتون، ليعود من جديد للنادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. ولفرهامبتون: فشلنا في إقناع تراوري بتجديد عقده.. ونأمل نجاحه مع برشلونة

وأضاف: "كنت أحلم باللعب للفريق الأول، وخلال تلك السنوات تغيّرت على المستوى البدني واكتسبت خبرات، لكن لم أتوقف عن حب برشلونة والتمسك بالعودة".

وأكمل: "لا أستطيع الانتظار للعب أول مبارياتي تحت قيادة تشافي، إنه أسطورة برشلونة، وعندما تحدثت معه طالبني بأن أظهر موهبتي للعالم في كامب نو، وبعض التفاصيل التي لا يمكنني الحديث عنها".

وأشار: "منذ أن علمت باهتمام برشلونة، شعرت بأن شغفي يزداد، واستعدت الذكريات العظيمة لي في لاماسيا، والمكان الذي شهد ولادتي، كما قلت، لطالما اعتبرت برشلونة منزلي".

واختتم: "لقد انضممت إلى برشلونة حتى أكون جزءًا من المشروع الجديد للوصول إلى أهداف هذا النادي العظيم، نحن في مرحلة نمو، وعليّ مساعدة فريقي من خلال مستوايّ في الملعب".