كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي آرسنال الإنجليزي ينوي التخلي عن لاعبه الإيفواري نيكولاس بيبي نهاية هذا الموسم، بعدما فشل في إيجاد مخرج له خلال يناير.

بيبي انضم إلى آرسنال في صيف 2019 مقابل 60 مليون يورو قادمًا من ليل الفرنسي، وتمكن من تسجيل 26 هدفًا وصنع 20 خلال 102 مباراة بمختلف المسابقات.

طالع أيضًا | أوباميانج مودعًا جماهير آرسنال: الرحيل يؤلمني.. وحزين لعدم مساعدة الفريق

في الموسم الماضي، تمكن الجناح الإيفواري من تسجيل 16 هدفًا وصنع 5، لكنه فشل في تكرار مستواه الطيب هذا الموسم، ليجعل آرسنال يواصل البحث له عن مخرج.

اللاعب اللإيفواري خرج من حسابات المدرب ميكيل أرتيتا، وكان هناك تفاوض من جانب عملاقي فرنسا ليون ومارسيليا مع آرسنال، ولكن المفاوضات انهارت في الأيام الأخيرة من ميركاتو الشتاء، حسب ما أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال ينوي التخلي عن اللاعب في الصيف المقبل، إذا استمر على نفس المستوى السيء الذي ظهر به منذ بداية الموسم.

وكان بيبي الذي ينتهي عقده في 2024 قد شارك مع منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، وودع من دور الـ16 بعد الخسارة أمام مصر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 0/0.

بيبي شارك في الـ4 مباريات لمنتخب بلاده وسجل هدفين وصنع هدفًا، لكن هذا لم يكن كافيًا لمساعدة أفيال أبيدجان في الصعود لدور الثمانية.