أشاد ترينت ألكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح زميله في الريدز، مؤكدًا أنه يتعلم منه كلما تدرب معه.

محمد صلاح سجل هذا الموسم 23 هدفًا وصنع 9 أهداف بمختلف المسابقات، محتلًا المركز الثاني في الأكثر صناعة للاهداف خلف أرنولد الذي قدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري ووصل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وينافس على كأس الاتحاد الإنجليزي، ووصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين ضد تشيلسي.

طالع أيضًا | نجم ليستر سيتي: أتعلم من محمد صلاح.. ولا يتوقف عن تحقيق الأرقام

وقال أرنولد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ ليفربول: "لقد أصبحت مندمجًا للغاية مع محمد صلاح وهندرسون في الجبهة اليمنى".

وأضاف: "على سبيل المثال، قد تجدني في الداخل بوسط الملعب، ويبتعد هندو على الطرف، ويصبح محمد صلاح مهاجما، أو يدور حول منطقة الجزاء طوال الوقت، وربما يسقط في بعض الأحيان في عمق الملعب ليترك لي المساحة".

وأكمل: "هذا الموسم بعد أن أصبح لدينا فهم أفضل لتحركات بعضنا البعض، نتعاون بشكل جيد للغاية، ونفهم كيف نتحرك ونتوقع الأفكار دون الحديث عنها".

وأشار: "يتمتع محمد صلاح بقدرة تهديفية تساعدنا وتضيف لنا فائدة إضافية، تتمثل في المساعدة كلما أرسلنا له الكرة، وكلما كان مستوى اللاعبين الذين تلعب معهم أفضل، ستتطور أنت كذلك".

واختتم: "في التدريبات أتعلم من اللعب ضد محمد صلاح، هذا يزيد من مستواي أيضًا، وفي الملعب نرفع مستوى بعضنا البعض ونساعد الفريق على تسجيل الأهداف".