أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، هي أفضل تجربة في مسيرته بكرة القدم على الإطلاق.

اللاعب البلجيكي يحرس مرمى ريال مدريد منذ صيف 2018، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين وهو يتألق في النادي الملكي.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الكلاسيكو أجمل شيء استطعت تجربته على الإطلاق.. الجميع كان يتحدث عن الكلاسيكو.. ولكن أن تكون قادرًا على لعب هذه المباراة والفوز بها، فهو أمر رائع للغاية".

وأضاف: "إنه أمر مهم للغاية أن تلعب مثل هذه المباريات، يساعدك على المضي قدمًا والتطور خلال الموسم.. وعندما تكون في الملعب، تنسى كل شيء، تفكر فقط في الفوز بالمباراة، وأن تسعد الملايين من الأشخاص الذين يشاهدونك في المدرجات وعبر التلفاز".

طالع أيضًا.. كورتوا عن مواجهة ميسي ومبابي ونيمار: العمل الجماعي أهم ونستطيع التأهل

وعن مسيرته في ريال مدريد: "أستمتع منذ اليوم الأول وأتمنى أن أستمر لفترة أطول في ريال مدريد.. أحب النادي والمدينة، وعندما أعتزل أعتقد أنني سأظل في مدريد".

وأكمل: "لا أعرف متى سأعتزل، هناك بوفون يتألق وهو في سن الـ43 عامًا، لكنني لم أصل إلى هذا الحد.. ولكن طالما أستمتع بنفسي وجسدي، أريد الاستمرار".

وواصل: "لم أفكر في ذلك الآن، خاصة وأنني ما زلت لم أفز بدوري أبطال أوروبا ومع المنتخب الوطني هناك كأس عالم ويورو، وأريد الفوز بأي منهما".

واختتم: "ربما سأصبح مدربًا أو مديرًا رياضيًا أو شيء من هذا القبيل، ولكنني ما زلت لم أضع الأفكار الواضحة حتى الآن".