أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موافقته على تلبية رغبة بدر بانون، مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الإمارات؛ استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي غدًا الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري، ويستعد الأهلي لمواجهة مونتيري يوم السبت المقبل في الدور التمهيدي للمونديال.

ووفقًا للموقع الرسمي فإن بدر بانون مدافع الفريق، حرص على استئذان مدير الكرة للالتحاق بمعسكر الأحمر في الإمارات لمؤازرة زملائه بداية من المباراة الأولى أمام اف سي مونتيري.

ويصل بدر بانون اليوم الأربعاء إلى فندق إقامة الفريق في أبوظبي تمهيدا للانتظام في فعاليات معسكر الأهلي.

طالع أيضًا.. عاجل | الأهلي يعلن إصابة موسيماني بفيروس كورونا

وفي سياق متصل أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ثقته في لاعبي الفريق بتقديم أداء وعروض مميزة تليق باسم الأهلي في كأس العالم للأندية.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي إن الفريق أمام تحدٍ كبيرٍ ضد اف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار كأس العالم للأندية بالإمارات.

وأضاف: "اسم النادي الأهلي كبير، وبالرغم من صعوبة الظروف التي نخوض بها البطولة هذا العام إلا إن هذه الظروف تعد تحديًا مهمًا يجب أن نتجاوزه ونقدم ما يليق بالنادي وجماهيره".

واستكمل: "نلعب في بلدنا الثاني الإمارات وجمهور الأهلي هنا كبير من المصريين والاماراتيين، وهذا يمثل عنصرا مهما للاعبينا في البطولة".

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالحديث عن المواجهة المرتقبة أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي، مؤكدا أنه فريق جيد ويقدم كرة جيدة وقال: "بدأنا متابعة مونتيري بشكل جدي منذ فترة، ونسعى لتقديم عرض قوي أمامه وتحقيق الفوز إن شاء الله".