كشف حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، محمد أبو جبل، كواليس الشجار العنيف الذي حدث بين لاعبي الفراعنة وأسود الأطلس، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 الجارية في الكاميرون.

مصر انتصرت الأحد الماضي على المغرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "أحمدو اهيدجو"، ضمن لقاءات ربع نهائي أمم إفريقيا.

وعلى الرغم من انتهاء المشادة التي وقعت داخل الملعب في الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، إلا أن الأزمة عادت من جديد في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس بعد خروج اللاعبين.

شاهد مشادة بين لاعبي مصر والمغرب

وقال أبو جبل في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي: "لم تكن هناك أي مناوشات حادة، كل ذلك يدخل في إطار المباراة، نحن إخوة ونحب المغاربة، العلاقة بين الشعبين قوية ومتينة ونحن إخوة في آخر المطاف".

وأضاف: "الروح الانتصارية وكذلك الجماعية وقفت إلى جانبنا في لقاء المغرب وساعدتنا على العودة في نتيجة المواجهة".

وواصل: "كانت مباراة صعبة، لكننا حضرنا لها بشكل عميق واحترمنا المنتخب المغربي، كما درسناه بصورة جيدة، هو منتخب مميز ويضم في صفوفه لاعبين جيدين للغاية".

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يوضح عبر بطولات حقيقة إصابة محمد صلاح بـ كورونا

وأتم تصريحاته بالحديث عن إصابته والتي أجبرته على عدم استكمال المباراة وموقفه من التواجد في مباراة الكاميرون قائلًا: "أشكو فقط من شد عضلي وأتجه نحو المشاركة بإذن الله في المربع الذهبي يوم الخميس القادم أمام المنتخب الكاميروني".

مصر تلتقي مع الكاميرون مساء غد الخميس، على ملعب "أولمبي"، ضمن لقاءات نصف نهائي أمم إفريقيا 2021.