كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري، عن موعد مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في الدور الحاسم لتصفيات إفريقيا المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

وأسفرت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، عن مواجهة مصر لـ منتخب السنغال، حيث تقام مواجهة الذهاب في القاهرة، علي أن يكون لقاء الإياب في السنغال.

وقال حسين خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "مباراة الذهاب التي تجمع مصر مع السنغال والتي ستقام في القاهرة ستكون أحد يومي 24 أو 25 من شهر مارس المقبل".

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

وأضاف: "الدوري سيتوقف يوم 21 مارس، والجهاز الفني لم يحدد الملعب حتى الآن، وبعد ذلك سنذهب للجهات الأمنية لمعرفة عدد الجماهير".

وتابع: "نحن متحفظون على الحكم بكاري جاساما لإدارة مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا، كان الأفضل أن يتواجد حكم من خارج قارة إفريقيا، الحكم جاساما لم يحتسب لنا ركلة جزاء أمام نيجيريا في دور المجموعات".

وأتم: "إن شاء الله اللاعبون يفعلون ما عليهم بالروح والأداء وربنا أكبر من أي حكم، وإن شاء الله الروح والحماس يحسمان اللقاء".

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الكاميرون، يوم الخميس المقبل، في إطار نصف نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون.