أشاد الظاهرة البرازيلي رونالدو بالفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، واختار أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي، كما تحدث عن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "مبابي قوي جدًا، لديه تلك السرعة والبرودة أمام المرمى التي ستقوده ليكون رقم واحد، وقد قرأت الخبر بأنه سيغادر إلى ريال مدريد وسيكسب 50 مليون يورو في السنة... لقد تواجدنا في الجيل الخطأ".

وأوضح نجم ريال مدريد الأسبق: "صناعة كرة القدم تنمو بشكل كبير لدرجة أنه من العدل أن يحصل النجوم على أموال أكثر وأكثر، إذا كان هذا هو الحال اليوم، هذا بسبب وجود لاعبين ألهموهم، مثلما فعلنا نحن".

اقرأ أيضًا.. رغم أفضلية ريال مدريد.. مانشستر سيتي يتمسك بمحاولة ضم هالاند

وردا على سؤال حول أقوى مهاجم في العالم في الوقت الحالي، أجاب الظاهرة: "بنزيما برأيي لكن ليفاندوفسكي قريب جدًا، وهالاند سيصبح قويا جدا، وربما حتى رقم واحد، لكنه لا يملك التقنية مثل بنزيما وليفاندوفسكي".

وأشار رونالدو إلى مواطنه إندريك على أنه وريثه: "هل أرى رونالدو في المستقبل؟ نعم، إندريك يبلغ من العمر 15 عامًا، ولديه موهبة رائعة ثم علينا أن نرى كيف يتطور كمحترف، ثم هناك واحد آخر، كايو من ساو باولو، أعتقد أنه من مواليد عام 2004".