أوضح إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، موقف مُهاجم الفريق الدولي الفرنسي كريم بنزيما، من التواجد في مباراة الخميس ضد أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يلتقي مع أتلتيك بلباو في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، يوم الخميس 3 فبراير، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب "سان ماميس".

مُهاجم ريال مدريد أصيب في مباراة إلتشي بالدوري الإسباني، الأسبوع الماضي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع مبابي وتقارير تكشف الموعد المتوقع للإعلان عن الصفقة

بوتراجينيو - كريم بنزيما

الفرنسي عانى من إصابة في الساق اليسرى وخضع لتصوير بالرنين المغناطيسي الخميس الماضي، وتبين أنه لا يُعاني من أي إصابة قوية في أوتار الركبة، حيث يُعاني فقط من التهاب في هذه المنطقة.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه لشرف لـ ريال مدريد أن يكون قادرًا على الاعتماد على لاعب مثل كريم بنزيما".

وأضاف: "كريم يجعل الجماهير تستمتع في الملعب أو عبر التلفاز إنه يجسد الكثير لريال مدريد، ويساعد النادي على النمو والتطور وهذا شرف".

وأتم تصريحاته بالحديث عن موقف الفرنسي من المشاركة في مباراة الخميس قائلًا: "دعونا نرى ما إذا كان سيصل، نحن لدينا هذا الأمل، إنها مُباراة مهمة للغاية، هو لاعب أساسي وسنرى ما إذا كان متاحًا".