قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، خسر القضية رقم 20 ضده.

وأشار مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر، اليوم الثلاثاء، حكماً برفض الدعوى المقامة من ممدوح عباس والتي طالب فيها كمال شعيب المحامي بإيقاف انتخابات نادي الزمالك.

وأوضح أن محامي نادي الزمالك قدم دفاعا بانعدام صفة ممدوح عباس لأن عضويته مشطوبة ولا علاقة له بنادي الزمالك كما تم تقديم محضر اجتماع مجلس الادارة الشرعي المنتخب الثابت به إلغاء جميع قرارات اللجنة السابقة بعودة عضوية بعض المشطوبين المنسوب لهم تزوير عضوياتهم والبلطجة والتحرش لأن هذه اللجنة كانت لجنة تسيير أعمال مؤقتة وليس لها صلاحيات مجلس الإدارة المنتخب في إلغاء قرار شطب العضوية أو نقل وفصل الموظفين أو بيع اللاعبين أو اعارتهم. - هذا على حد وصفه-

وشدد مرتضى منصور على أن الغريب في الأمر أنهم يدعون منعهم من دخول النادي وصورهم التي ينشروها على صفحاتهم من داخل مقر القلعة البيضاء على مدار اليوم تكذبهم، ويريدون بكل الطرق تأجيل الانتخابات وأقام ممدوح عباس عددًا كبيرًا من القضايا أمام مجلس الدولة ومركز التسوية لتأجيل الانتخابات وخسروها جميعًا مع أنهم أعلنوا بأن نجاحهم مضمون والدولة تقف خلفهم ومصممة على إسقاط مرتضى منصور كما حدث في انتخابات مجلس النواب.

طالع أيضا.. هشام يكن: مرتضى منصور أهانني.. وإذا نجحت في انتخابات الزمالك لن أكون "كرسي"

وواصل رئيس الزمالك: "يا صبر أيوب، وصلنا لمرحلة لاعب من المفترض أنه كبير تم استئجاره لافتعال مشكلة يومية مع الأمن من أجل الإساءة لمجلس الإدارة وتشويهه، وتناسى أنه توجد كاميرات في كل أنحاء النادي تكذب تلفيقاته ولو تمت إذاعتها لخجل من نفسه".

وأردف: "ولكن كيف يخجل وهم استأجروه لكي يقوم بهذا الدور يوميًا وكأنه المرشح الوحيد مع أنه يوجد عشرات المرشحين الآخرين، لم تحدث مشكلة واحدة معهم رغم استفزازات قائمة الخراب لجرجرتي لخناقة هي برنامجهم وكل حلمهم".

واختتم: "سأتحمل والدولة تعلم ذلك حتى تمر العملية الانتخابية في سلام وأمان للأعضاء، اللهم الهمني الصبر على استفزازات السفهاء".