أكد أسطورة منتخب الكاميرون، أنطوان بيل، على صعوبة مباراة مصر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام يوم، الخميس المقبل.

وتلعب مصر والكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أوليمبي" في العاصمة "ياوندي" بقيادة الحكم الدولي الجامبي، بكاري جاساما.

أنطوان بيل كان ضمن الجيل الذهبي لمنتخب الكاميرون والمقاولون العرب قبل الاحتراف الخارجي في أوروبا بنادي مارسيليا وبوردو وسانت إيتيان.

اقرأ أيضًا.. منتخب مصر يوضح لـ بطولات حقيقة إصابة محمد صلاح بـ كورونا

منتخب مصر

وتواصل "btolat.com" مع بيل للحديث عن مباراة منتخب مصر، وقال: "ستكون مباراة صعبة ونارية للغاية، لأن كلا الفريقين كبيران ويمتلكان لاعبين مميزين".

وتابع: "لا أحد يستطيع التكهن بالنتيجة النهائية، لأن المباراة معقدة ولكن بالطبع أتمنى فوز بلدي الكاميرون".

وأضاف: "مصر لم تلعب جيدًا في دور المجموعات أمام المنتخبات الصغيرة مثل غينيا بيساو، ولكن الأداء قد تغير للأفضل أمام كوت ديفوار ثم المغرب ونجح الفريق في التأهل إلى دور نصف النهائي".

وعن محمد صلاح: "يقدم أداءً رائعًا منذ بداية بطولة كأس أمم إفريقيا، لقد هنأته شخصيًا على مستواه الفني مع منتخب مصر، فهو يريد دائمًا تقديم أفضل ما لديه ونجح في قيادة الفراعنة إلى تلك المرحلة المهمة من المسابقة وبالتأكيد يجب على لاعبي الكاميرون الحذر منه ومحاولة إيقافه خطورته".