أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا والسابق للنادي الأهلي، أنه كان يتمني الاستمرار في تدريب القلعة الحمراء لفترة طويلة.

وكان بيسيرو تولي تدريب الأهلي في موسم 2016، إلا انه قرر الرحيل لتدريب فريق بورتو البرتغالي.

وقال بيسيرو خلال تصريحات لبرنامج كورة كل يوم علي "قناة الحياة": "ربما كنت أفكر أن أكون مستمرًا مع الأهلي، واخذت القرار منذ زمن بعيد، كنت أريد تدريب فريق بورتو العظيم ويضم لاعبين رائعين، وكانوا لديهم إصرار أن أتولى الإدارة الفنية للفريق البرتغالي".

وأضاف: "كان الأفضل أن استمر مع الأهلي لموسم محلي وإفريقي، كان  رحيلي عن الأحمر خطأ كبير".

وتابع: "افتقد الوقت الذي قضيته في الأهلي وكنت أتمنى أن أقضى وقت أكثر، الأهلي فريق رائع جدًا وهو بطل إفريقيا، ويضم لاعبين جيدين جدًا، وممن الممكن أن يتقدم في كأس العالم للأندية".

وعن كأس أمم إفريقيا، ومنتخب مصر، أوضح: "هذه منافسة قوية جدًا بين جميع المنتخبات، ومنها نيجيريا التي ظهرت بشكل جيد وكان المنتخب الأفضل في دوري المجموعات، الفرق الأربعة الأقوى في البطولة وصلوا للدور قبل النهائي".

وواصل: "مصر لم تواجه نيجيريا بشكل طيب، وبعد ذلك انطلقت وتحسنت وأظهر لاعبيها قدراتهم وقدموا مباراة جيدة أمام المغرب، منتخب مصر يمكنه الفوز بكأس أمم إفريقيا".

طالع | نيجيريا تكشف أسباب اختيار بيسيرو لتدريب النسور

وأردف: "مباراة مصر والكاميرون ستكون رائعة، الكاميرون تلعب على أرضها ولها مشجعين، وشاهدت كل المباريات، ومصر كما تعلمون قوية".

واستمر: "الفريق الأقل ارتكابًا للأخطاء هو من سيفوز، أتمنى أن تقدم مصر مباراة رائعة كما لعبت في دور الثمانية، مصر منتخب رائع ومنظم وكيروش يؤدي بشكل طيب، كل مباراة أداء الفراعنة يتحسن من مباراة لأخرى".

وأكمل: "عندما يكون لدى منتخب مصر نجم مثل محمد صلاح وهو واحد من أفضل لاعبي العالم ويلعب في الدوري الإنجليزي، من الطبيعي أن يتحدث معه المدير الفني، ولا بد لهذا اللاعب أن يكون حلقة الوصل بين المدرب واللاعبين، وصلاح هو كابتن منتخب مصر".