أعرب أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، عن سعادته وفخره بأداء الفريق القومي أمام المغرب، مشيرًا إلى أن اللاعبين طمعوا الجماهير في حصد البطولة.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق الفوز على المغرب بثنائية مقابل هدف في مباراة دور الـ8 ببطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، وتأهل لمالاقاة صاحب الأرض في موقعة قبل النهائي.

أحمد حسن يوجه نصيحة لـ كيروش قبل مباراة مصر والمغرب.. ويصرّح: لم أفز عليهم أبدًا

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "الجميع يتشرف اليوم بمنتخب مصر، كلنا سعداء بأداء المنتخب ضد المغرب ولاعبي مصر طمعونا في حصد البطولة".

وأضاف: "لدينا ثقة في جميع اللاعبين المتواجدين ونستطيع حصد اللقب في النهاية".

وأردف: "هناك 11 لاعبًا مقاتلاً في الملعب، محمد عبد المنعم يثبت وجوده رغم صغر سنه وعمر كمال عبد الواحد يتألق ويتفوق على نفسه، وأحمد فتوح مستقبل مصر مع احترامي للزمالك يجب بعد البطولة أن يكون محترفًا خارج مصر، لا بد أن نمتلك عددا كبيرا من المحترفين هذا سيساعد في التطور".

وواصل: "روح منتخب مصر المميزة جعلت المنتخب يواجه الظروف الصعبة والغيابات وعلى رأسهم حمدي فتحي وإصابة أحمد حجازي وكذلك محمد أبو جبل، ومحمد صبحي الحارس صغير السن الذي خاض المباراة في توقيت صعب".

واستكمل: "بعد أداء منتخب مصر ضد كوت ديفوار والمغرب، والروح التي ظهرت من اللاعبين، وإذا كنا خسرنا مع القتال في الملعب كنت سأتوجه أيضًا بالشكر للاعبين".

واستطرد: "لما لا نفوز على منتخب الكاميرون ونتأهل لنهائي البطولة، محمد صلاح أعطانا قوة في الملعب".

واختتم: "أريد أن يفوز منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا ونتسيد الكرة الإفريقية، ومحمد صلاح يكون أفضل لاعب في العالم، دوره مع المنتخب بدأ يظهر بشكل كبير ومؤثر".