أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله تطورات إصابة ثنائي الفريق، نيمار دا سيلفا وجورجينيو فينالدوم، حيث من المرجح أن يلحق الثاني بمباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

نيمار يعاني من إصابة بالتواء في الكاحل الأيسر، ويغيب الدولي البرازيلي عن الملاعب مُنذ 28 نوفمبر من العام الماضي 2021، حين أصيب في مواجهة سانت إيتيان الدوري الفرنسي، بينما فينالدوم يغيب عن النادي الباريسي مُنذ 15 يناير الماضي، بعد أن تعرض لإصابة أيضًا في الكاحل الأيسر، وتلف جزئي في الرباط الداخلي خلال مباراة بريست.

وقال باريس سان جيرمان في بيانه عن نيمار: "لقد أنهى نيمار، بعد إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر، الدورة الأولى من الركض، وسيجري اختبارات يوم الإثنين للتحقق من صحة بقية برنامجه العلاجي".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يستهدف مهاجم مانشستر يونايتد حال رحيل مبابي

وأضاف: "فينالدوم يواصل برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة، وسيعود للتدريبات مع المجموعة الأسبوع القادم".

ويعني ذلك أن فينالدوم قد يلحق بمباراة الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا، بينما نيمار سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية لحسم موقفه النهائي باللعب من عدمه.

مباراة الذهاب سوف تُقام على ملعب "حديقة الأمراء" يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

بينما تلعب مباراة الإياب في معقل النادي الملكي بـ"سانتياجو برنابيو"، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.