أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع إبراهيما توريه لاعب وسط منتخب بوركينا فاسو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، نجح مجلس الإدارة في إبرام ثالث صفقاته خلال فترة التعاقدات الشتوية خلال يناير الجاري ودعم الفريق بأفضل العناصر في جميع المراكز في ظل الارتباطات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

وأبرم نادي بيراميدز تعاقده مع إبراهيما توريه نجم خط الوسط المدافع الدولي لمنتخب بوركينا فاسو والمشارك حاليًا مع منتخب الخيول في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، ليصبح ثالث الصفقات الشتوية بعد محمد صادق من الإسماعيلي وأحمد فوزي من نادي سبورتنج.

ابراهيم توريه لاعب بيراميدز الجديد ومنتخب بوركينا فاسو

وكشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز أن اللاعب وقع على عقود الانتقال لمدة موسم ونصف مع خيار التمديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين، في صفقة انتقال حر.

إبراهيما توريه من مواليد 4 أغسطس 1994 ويحمل الجنسيتين البوركينية والإيفوارية وسبق له اللعب في أندية إيفان الفرنسي وفيكتوريا جيماريش البرتغالي وقرطبة الإسباني، وشارك مع منتخب بوركينا فاسو في 28 مباراة دولية.

ويشارك توريه حاليًا بصفة أساسية في صفوف منتخب بوركينا فاسو المشارك بنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، وتم اختياره من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، أفضل لاعب في مباريات بوركينا فاسو أمام الرأس الأخضر والجابون وتونس.

طالع | إبراهيما توريه رجل مباراة تونس وبوركينا فاسو في كأس أمم إفريقيا

ابراهيم توريه لاعب بيراميدز الجديد ومنتخب بوركينا فاسو

ونجح الدولي البوركيني في قيادة منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من كأس إفريقيا بعدما كان صاحب تمريرة هدف اللقاء الوحيد أمام تونس، وتوج بجائزة رجل المباراة لجهده الرائع، ليصعد ببلاده إلى الدور نصف النهائي، ويعتبر حتى الآن أفضل لاعب وسط في البطولة ومرشح بقوة لنيل لقب أفضل لاعب في الكان بنسخته الحالية.

ابراهيم توريه لاعب بيراميدز الجديد ومنتخب بوركينا فاسو