ألمح المدرب البوسني، وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، إلى إمكانية الاعتماد على جناح الزمالك، أشرف بن شرقي في مباراة الغد أمام مصر، بكأس أمم إفريقيا 2021، كما أكد أن أسود الأطلس قادرة على إيقاف قائد الفراعنة محمد صلاح.

ويواجه منتخب المغرب نظيره منتخب مصر، غدًا الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، بربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال خليلهودزيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أشرف بن شرقي واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري، لكن المنافسة بين اللاعبين قوية للحصول على مكانة في التشكيلة الرسمية".

وأضاف: "هناك لاعبون حجزوا مكانتهم في التشكيل الأساسي مثل سفيان بوفال وآخرين، لكن إذا احتاج المنتخب لـ بن شرقي فسنعتمد عليه".

اقرأ أيضًا - خليلوزيتش قبل صدام الأحد: منتخب مصر أكثر خبرة.. لكن المغرب يمتلك الجوع

وتطرق للحديث عن محمد صلاح وقال: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لقد تابعنا مقاطع فيديو لمبارياته في المسابقة ووضعنا مخططًا لإيقافه والحد من خطورته، كما قرأنا طريقة لعبه جيدًا".

وتابع: "المنتخب المصري خصم قوي ومنظم، ويتميز بخط هجوم يصنع العديد من الفرص، وعلينا التعامل بحذر مع هذا الجانب"

وأتم تصريحاته قائلًا: "صحيح أننا عانينا من مشاكل هجومية عديدة، خلال المباريات السابقة، بإهدارنا لفرص سانحة للتسجيل، وهذا ما يجب تفاديه في هذه المباراة التي لا تقبل الأخطاء".