تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نبأ سيئًا بشأن إصابة مدافعه سيرجيو راموس والذي عاد مؤخرًا من إصابة بالفعل، وذلك قبل مواجهتين أمام نيس وأخرى أمام ريال مدريد.

وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عانى قلب الدفاع الأندلسي اليوم من بعض الانزعاج العضلي الذي أجبره على الانسحاب من التدريبات، وهو ما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الإثنين ضد نيس ولم يتم تحديد شدة الإصابة.

يوم السبت الماضي، ظهر راموس لأول مرة مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء ضد ريمس، في مباراة سجل فيها هدفه الأول مع باريس سان جيرمان.

كان راموس يشعر بتحسن بدني أفضل، لكنه عانى اليوم مرة أخرى من بعض الانزعاج الذي لا يبشر بالخير في مباراة دور الـ16 في الكأس ضد نيس.

غدًا، سيتدرب فريق باريس سان جيرمان، فيما سيكون الاختبار النهائي لمعرفة ما إذا كان راموس سيكون متاحًا أم لا يوم الإثنين.

اقرأ أيضًا.. كروس: مواجهة راموس ستكون غريبة.. ونريد مبابي في ريال مدريد

مع بقاء أقل من ثلاثة أسابيع قبل المواجهة المزدوجة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لا يريد بوتشيتينو ولا الطاقم الطبي إجباره لكن الحقيقة الوحيدة هي أن المدافع في الوقت الحالي ليس لائقًا بدنيًا للمنافسة على أعلى مستوى.

من ناحية أخرى شارك جيانلويجي دوناروما في جزء من التدريب الجماعي يوم السبت، بعد أسبوع من إصابته في ربلة الساق، في اليوم السابق لاستقبال ريس في الدوري (4-0).