كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، موقف ثلاثي ريال مدريد، ماركو أسينسيو، لوكا مودريتش، داني كارفاخال، من اللعب أمام أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد يلاقي نظيره أتلتيك بلباو خارج قواعده على ملعب "سان ماميس" يوم الخميس القادم، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويغيب أسينسيو وكارفاخال عن ريال مدريد مُنذ أكثر من أسبوعين ونصف، حيث أصيب الثنائي بعد مباراة برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضًا.. مصادرة 230 ألف يورو من حساب بنزيما بسبب قضية ابتزاز فالبوينا

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن كارفاخال وأسينسيو تعافيا من إصابتهما وتدربا بالفعل مع الفريق ويرغب الثنائي في التواجد في مباراة الخميس القادم.

وأشارت إلى أن ريال مدريد لا يريد المخاطرة بـ داني كارفاخال بسبب تاريخه في الإصابات، لكن الظهير الأيسر يريد العودة في أسرع وقتٍ ممكن.

وأوضحت أن الكرواتي لوكا مودريتش أيضًا سيكون قادرًا على التواجد بشكل طبيعي في مباراة الخميس القادم، بعد مشاركته في الجلسة التدريبية، أمس الجمعة واليوم السبت بشكل طبيعي.

مودريتش لم يكن يُعاني من أي إصابة، ولكن غاب عن التدريبات الجماعية لشعوره بالإجهاد وتدرب الأسبوع الماضي في صالة الألعاب الرياضية (الجيم).