سيعود مدافع منتخب تشيلي الأول، سيباستيان فيجاس إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري من أجل السفر مع بعثة الفريق المكسيكي إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتنطلق البطولة يوم 3 فبراير وتستمر حتى 12 من الشهر ذاته، ويلتقي الأهلي ومونتيري في الدور الثاني يوم 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان".

ويعاني مونتيري من مشكلة إمكانية غياب بعض اللاعبين الدوليين عن صفوف الفريق في مباراة الأهلي، لتواجدهم مع منتخبات بلادهم سواء المكسيك أو تشيلي أو الأرجنتين أو كوستاريكا.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يُعلن عبر بطولات إصابة بيرسي تاو ومدة غيابه

سيباستيان فيجاس

ولكن صباح يوم أمس الجمعة، لعبت الأرجنتين وتشيلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وتحصل فيجاس على بطاقة صفراء والتي ستجبره على الغياب عن مباراة بوليفيا المقبلة.

وبالتالي، قام منتخب تشيلي بالموافقة على رحيل فيجاس وعودته إلى مونتيري ليصبح متاحًا للسفر إلى الإمارات ومواجهة الأهلي بحسب ما ذكرت صحيفة "Elfutbolero" المكسيكية.

ويعد فيجاس أحد المدافعين الأساسيين في مونتيري وتحت قيادة المدير الفني، خافيير أجيري، الذي يتمنى وجود كل اللاعبين الدوليين قبل مباراة الأهلي.