أكد بيدري جونزاليس أن فريقه برشلونة الإسباني سيحظى بكثير من اللحظات السعيدة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، وأشار إلى أن الفريق رائعًا باللاعبين الشباب بعد رحيل ليونيل ميسي.

وتولى تشافي مهمة تدريب برشلونة خلفًا لرونالد كومان، وغادر ليونيل ميسي في السوق الصيفي إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع البلوجرانا.

وفي مقابلة صحفية مع مجلة "GQ Sports"، قال بيدري بشأن التدرب مع تشافي: "بصفتي لاعب برشلوني​​، وجود تشافي مدربًا لنا فخر، كلاعب كرة قدم ولاعب خط وسط مثلي، هذا امتياز".

وأضاف: "لم أكن أعرف تشافي شخصيًا وعلى الرغم من أنني لم تكن لدي شكوك، في كل يوم، فهو يوضح أنه يعرف كرة القدم".

وتابع: "من الواضح بالنسبة لي أننا جميعًا سوف نتعلم ونتحسن إلى جانبه سواء على المستوى الشخصي أو كمجموعة، معه ومع الفريق الذي يقوم بتشكيله، سنحظى بالكثير من السعادة".

واستطرد: "في كل مرة يكون الطلب وإيقاع المباريات أكبر، علينا أن نعمل أكثر بهذا المعنى، وأنا أفعل ذلك بنفسي لاكتساب كتلة عضلية، لكن العقل لا يزال أكثر شيء مهم فهو يسمح لك بالتصرف قبل أن يتقدم المنافس".

وعن رحيل ميسي، أفاد: "سأشكر ليو دائمًا لمساعدتي كثيرًا على أرض الملعب وشخصيًا، كان اللعب معه سهلًا للغاية لسبب أنه الأفضل في العالم، ومن المنطقي أن التعود على عدم وجوده إلى جانبنا كلفنا، ولكن بصراحة، أعتقد الآن أننا نشكل فريقًا رائعًا، مع الكثير من الشباب لدينا جميعًا الفرصة لاتخاذ خطوة إلى الأمام".

اقرأ أيضًا.. رابطة الليجا تعلن موعد مباراتي برشلونة وفالنسيا وريال مدريد أمام ألافيس

وعن جيل لاعبي برشلونة السابقين مثل بويول وتشافي وإنييستا أردف بيدري: "هذا يقول الكثير، لأننا نتحدث عن أفضل برشلونة في التاريخ، لكنني متأكد من أننا على المسار الصحيح لتحقيق الكثير من النجاح في المستقبل سنوات، هذا النادي يجب أن يقاتل دائما للفوز بكل الألقاب".

وأتم بشأن فترة إصابته وتعافيه: "لقد ساعدتني هذه الأشهر التي توقفت على أن أنضج، وأن أرى ما يجب أن أعمل عليه وأن أحسنه، وأن أدرك أن كل شيء سار بسرعة كبيرة وقد حظيت بامتياز، لكن من الواضح أنني لست نادما كل ما حدث لي الآن، لن أغير شيئًا".