أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز، عن الرباعي المرشح لجائزة أفضل مدرب في شهر يناير بالمنافسة، بتواجد يورجن كلوب وبيب جوارديولا.

وينافس جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، الثنائي، دين سميث مدرب نورويتش سيتي، وبرونو لاجي من ولفرهامبتون.

طالع أيضًا: جوارديولا يكشف الحالة الوحيدة لرحيله من مانشستر سيتي

 وسيتم دمج تصويت المشجعين للمدرب الأفضل مع تصويتات لجنة من خبراء كرة القدم في الدوري الإنجليزي، وسيتم الكشف عن الفائز الأسبوع المقبل.

بيب جوارديولا تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، وأبرز انتصاراته كانت على آرسنال وتشيلسي، ورفع سلسلة الفوز المتتالي إلى 12 لقاءً، قبل التعادل الأخير مع ساوثهامبتون، ومازال يتصدر ترتيب جدول الدوري.

يورجن كلوب، بنفس المعدل، بالفوز في مباراتين وتعادل مباراة كانت ضد تشيلسي، بينما فاز على برينتفورد وكريستال بالاس، بدون الثلاثي الإفريقي ساديو ماني ومحمد صلاح ونابي كيتا، وقلص الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط مع مباراة مؤجلة للريدز.

برونو لاجي قاد ولفرهامبتون لتحقيق العلامة الكاملة في يناير، بعدما فاز في المباريات الثلاث أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وهو الانتصار الأول للولفز هناك، بالإضافة للفوز على برينتفورد وساوثهامبتون.

وأخيرًا دين سميث، الذي رحل عن أستون فيلا، تمكن من الفوز في مباراتين على التوالي لأول مرة لـ نورويتش سيتي هذا الموسم أمام إيفرتون وواتفورد، وخسر مباراة واحدة فقط كانت أمام ولفرهامبتون.