تحدث النجم النرويجي إيرلينج هالاند عن تصريحاته التي أدلى بها بشأن فريقه بوروسيا دورتموند الألماني وشعوره بالضغط من جانب النادي فيما يتعلق بحسم مستقبله.

هالاند تحدث كذلك عن الأشياء التي لا يزال بإمكانه تحسينها بالإضافة إلى الإصابات التي يتعرض لها، وذلك في مقابلة مع "سكاي سبورت ألمانيا".

وقال هالاند حول الأشياء التي لا يزال بإمكانه تحسينها: "أعتقد أنه يمكنني التحسن في كل شيء، أعتقد أنني أمتلك درجة جيدة، ولكن لا يزال بإمكاني تحسين ذلك بشكل كبير، يمكنني الحصول على الكرة بشكل أسرع، ويمكنني أن أصبح أقوى".

وأضاف: "ولكن إذا اضطررت إلى اختيار شيء واحد، سيكون عدم التعرض للإصابة، عندما أكون لائقًا، يمكنني لعب المزيد من المباريات وتقديم أداء أفضل".

وعن إصاباته بشكل عام أفاد هالاند: "عدم القدرة على اللعب أسوأ شعور، بعد كل شيء، هذه هي وظيفتي، إذا كان بإمكاني تغيير شيء ما الآن، أود أن أبقى خالي من الإصابات، هذا هدفي لعام 2022 وبالنسبة لمهنتي هذا هو أهم شيء".

وبشأن إصابته الحالية، أستطرد المهاجم النرويجي: "يبدو الأمر جيدًا، أتدرب جيدًا مرة أخرى، سأعود قريبًا".

وحول تصريحاته بعد المباراة ضد فرايبورج بشأن مستقبله مع الفريق وأنه يشعر بالضغط من جانب ناديه دورتموند، واصل هالاند: "لا أريد أن أخوض في التفاصيل، شعرت حينها أن الوقت قد حان لأقول شيئًا ما، كان الكثير من الآخرين يتحدثون، لذا حدث ما حدث، والآن لا أريد أن أقول أكثر من اللازم، ما قيل قيل ونمضي قدمًا".

اقرأ أيضًا.. تجاهل محمد صلاح.. هالاند يختار أفضل 3 لاعبين في العالم

وقال هالاند في تصريحاته السابقة إن دورتموند يدفعه لاتخاذ قرار وهو لم يتحدث احترامًا للنادي، وصرح عقب مباراة فريقه أمام فرايبورج: "يدفعني بوروسيا دورتموند الآن لاتخاذ قرار، لكني أريد فقط أن ألعب كرة القدم".

وأضاف نجم بوروسيا دورتموند حينها: "ربما يعني ذلك أنه سيتعين علي اتخاذ قرار قريبًا".

وتابع هالاند في تصريحاته التي جاءت بعد فوز بوروسيا دورتموند على فرايبورج بخمسة أهداف مقابل هدف أمس الجمعة: "لم أتحدث قط حتى الآن احترامًا للنادي".

وعلق الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، على تصريحات هالاند في ذلك الوقت: "إيرلينج شخص عفوي وشاب، لا توجد مشكلة معه على الإطلاق، لكن يجب أن يتفهم وضعنا أيضًا، لا يمكننا الانتظار حتى نهاية مايو".

من جانبه سبق وعلّق مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند: "لقد تفاجأنا قليلًا بتصريحات هالاند، في الوقت الحالي، لم نحدد موعدًا نهائيًا لفتح المفاوضات مع اللاعب ولم نبدأها بعد".

جدير بالذكر أن هالاند محل اهتمام لكبار أندية أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى مانشستر سيتي.