كشفت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية عن اقتراب مهاجم جديد من الانضمام إلى صفوف صن داونز منافس الأهلي في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي في 31 يناير.

وأفادت الصحيفة من خلال مصادرها داخل نادي صن داونز أن هناك مهاجم إثيوبي قد وصل إلى جنوب إفريقيا من أجل التوقيع على العقود الرسمية.

المهاجم هو الإثيوبي، أبو بكر ناصر، البالغ من العمر 21 عامًا وظهر في مطار "OR Tambo" ليلة أمس، الثلاثاء وانتقل سريعًا إلى فندق في مدينة "جوهانسبرج".

اقرأ أيضًا.. ناد قطري يترقب مصير موسيماني في الأهلي تمهيدًا للتعاقد معه

أبو بكر ناصر

وأفاد المصدر لصحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية: "من المقرر أن يشارك ناصر في تدريبات اليوم في مقر النادي".

تم ربط أبو بكر ناصر بعدد من الأندية الجنوب إفريقية قبل الاستقرار على الانتقال إلى صن داونز وكانت من أبرز الأندية كايزر تشيفز وسوبر سبورت يونايتد وباروكا.

سجل ناصر في الدوري الإثيوبي 23 هدفًا في 29 مباراة مع فريق البن الإثيوبي الذي يلعب معه منذ عام 2016 وأصبح دوليًا في عام 2019 وكان أحد اللاعبين الذين تم استدعائهم لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وشارك المهاجم الإثيوبي مع منتخب بلده أساسيًا في جميع المباريات الثلاث التي خاضوها في دور المجموعات قبل الخروج من كأس أمم إفريقيا متذيلين المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة من الكاميرون والرأس الأخضر والتعادل مع بوركينا فاسو.