أكد الدولي البرازيلي رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة، كما علّق على احتمالية انضمام نجم النادي الباريسي، كيليان مبابي إلى اللوس بلانكوس، مُشيرًا إلى أنه سيكون سعيدًا إذا انضم للمرينجي رغم أن الفرنسي يلعب في نفس مركزه.

ريال مدريد يُلاقي باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، على ملعب "حديقة الأمراء"، على أن تُقام مباراة الإياب في معقل النادي الملكي بـ"سانتياجو برنابيو"، يوم الثلاثاء 8 مارس 2022.

وبسؤاله "هل ريال مدريد المرشح الأوفر حظًا للفوز بدوري أبطال أوروبا؟"، أجاب: "عندما يتعلق الأمر بدوري الأبطال، فإن فريقنا يكون من بين المرشحين المفضلين".

وأضاف في تصريحات عبر شبكة "TNT Brazil": "على ريال مدريد دائمًا التفكير في الألقاب، خاصة دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يوقف رحيل يوفيتش عن ريال مدريد في يناير

وواصل: "سنلعب ضد باريس سان جيرمان مُبكرًا، كان من الممكن أن نواجههم بعد ذلك بقليل، لديهم بعض من أفضل اللاعبين في العالم، نحن نعلم أن المباراة ستكون صعبة، ولكن نحن مطالبون بجهد جماعي لأن ذلك سيمنحنا الفرصة للمضي قدمًا".

وأشار صاحب الـ21 عامًا: "لديّ القليل من الحظ في هذه المسابقة وآمل أن تستمر حتى المرحلة النهائية".

وعن اللعب ضد مواطنه نيمار: "اللعب أمامه سيكون مميزًا، لطالما تابعت نيمار عندما كان لاعبًا في سانتوس، من المُستحيل أن أجد شخصًا لا يحب طريقة لعبه، أنا لم أرغب في اللعب ضده، لكنه سيكون يومًا مميزًا، وآمل أن يفوز ريال مدريد".

وأتم تصريحاته ردًا على "ما رأيك في وصول مبابي المُحتمل؟"، قائلًا: "هُناك حديث عن مبابي والعديد من اللاعبين الآخرين، لكنني لا أعرف ما هو الوضع، والمنافسة هُنا كبيرة بالفعل، سيكون رجلًا قويًا للغاية لهذه المنافسة، سيسعدني إذا جاء، سيأتي إلى هُنا من أجل المساعدة".