يرى ماريو مارينيكا المدرب الروماني لـ منتخب مالاوي، بأن هناك انحياز كبير للمنتخبات الكبيرة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، على عكس الصغيرة.

منتخب مالاوي يواجه المغرب مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمدو أوهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي، بدور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2021.

وقال مدرب مالاوي في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "لقد واجهنا مشاكل كبيرة منذ أن وصلنا الكاميرون، كذلك منتخب جامبيا، وهذا يدل على أن هناك معاييرًا مختلفة في تعامل اللجنة المنظمة مع المنتخبات التي تشارك في البطولة".

طالع أيضًا.. فيديو | ماني يتوقع نتيجة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم

وأضاف: "هذه الأمور تحدث مع مالاوي وجزر القمر وجامبيا، وهذه المنتخبات الصغيرة، لماذا يحدث ذلك؟، بالتأكيد لن ترى ساديو ماني يغسل ملابسه الداخلية ويقوم بوضعها على جذع الشجرة لكي تجف، بينما نحن نفعل ذلك".

وأكمل: "طالبت بتقديم شكوى رسمية، أنا ومدربي المنتخبات التي تعاني مثلنا، لقد واجهنا ظروفًا صعبة للغاية، 3 أيام من أجل تنظيم الأمور في الفندق، حتى عندما طلبت قهوة بالحليب، قالوا لي لا يوجد حليب وسيأتي غدًا".

واختتم: "لا يمكن أن يحدث ذلك الآن، نحن نتقدم ولا نتأخر، كيف للجنة المنظمة تتعامل معنا هكذا، نحن منتخب مثل أي منتخب آخر في البطولة، لكننا نتعامل مثل مواطني الدرجة الثانية.