علق محمد فضل عضو اتحاد الكرة السابق على انتقاده لبيتسو موسيماني مدرب الأهلي خلال الفترة المقبلة، موضحًا رأيه في مباراة مصر وكوت ديفوار المقبلة في كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كوت ديفوار مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ضمن لقاءات دور الـ16 من المسابقة.

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "الأهلي اسم كبير وعظيم، وأعتقد أن موسيماني لا يعرف شخصية النادي جيدًا، وفي النهاية النقد الهدف منه تصويب الخطأ".

وتابع: "أنا كمحلل انتمائي في الأساس للأهلي، كان يجب أن تؤخذ التصريحات بحسن نية، لم أطالب برحيل موسيماني، لكن أتمنى أداء أفضل".

وحول مباراة مصر وكوت ديفوار القادمة، أجاب: "بطء هجمات منتخب مصر أبرز عيوبه في مواجهة كوت ديفوار، سرعة نقل الكرة والهجمة أفضل طريقة لمباغتة الأفيال الذين يتركون مساحات كبيرة في خطه الخلفي".

طالع | عضو اتحاد الكرة: الحديث عن شرط كيروش "محبط".. واستكمال كأس مصر في حالة واحدة

وأكمل: "أفضل الدفع بأيمن أشرف على حساب فتوح في الجبهة اليسرى بسبب تميزه بالجانب الدفاعي، والمنتخب الوطني قادر على تجاوز محطة كوت ديفوار، خاصة أنهم دائمًا بوابة المنتخب للتأهل في البطولات القارية".

وأردف فضل: "ثنائية السولية والنني تحتاج حمدي فتحي كلاعب ثالث على الدائرة، وربما يغير كيروش قناعاته ويدفع بزيزو، وأهم ما يميز المنتخب الإيفواري هو ثلاثي خط الوسط".

واختتم: "لا أفضل الدفع بالنني في بداية اللقاء أمام كوت ديفوار، كما أتمنى رؤية زيزو على حساب السعيد، لكن فلسفة كيروش ثابتة وأعتقد أنه لن يجرى أي تغييرات، ومن الصعب أن يتوقع أحد كيف يفكر".