أكد نعيم السليتي لاعب منتخب تونس، أن التأهل للدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا، على حساب نيجيريا، يثبت أن نسور قرطاج تمتلك فريقًا كبيرًا في القارة السمراء.

ونجح منتخب تونس في اقصاء نظيره النيجيري من الدور ثمن النهائي، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، بهدف سجله يوسف المساكني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء. (شاهد الهدف من هنـــا)

وقال نعيم السليتي في تصريحات صحفية نقلتها "تونس الرقمية": "لقد مررنا بظروف صعبة جدًا وأنا شخصيًا قضيت 10 أيام كاملة في غرفة بعد إصابتي بكورونا، ورغم ذلك كنت أشعر أننا سنصنع الحدث".

وتابع: "قدمنا أمام نيجيريا مباراة تاريخية وأثبتنا أن منتخب تونس يتألق دائمًا في المواجهات الصعبة، كانت لدينا ثقة كبيرة في إمكانياتنا ونحن نمثل بلدًا كبيرًا في إفريقيا، كنا في مستوى الثقة ومستوى الحدث والحمد لله".

وواصل: "إنهاء الدور الأول بالعلامة الكاملة وبـ9 نقاط لا يعني شيئا عند المرور للمباريات الإقصائية، والدليل أننا أقصينا منتخب نيجيريا بالرغم من أنه كان هو المرشح للفوز، لكننا كذبنا كل التكهنات، وأثبتنا أن مستوى منتخب تونس يرتفع كلما ارتفع مستوى المسابقة".

واختتم: "سنواجه منتخب بوركينا فاسو في ربع النهائي، وهو منافس محترم وعلينا أن نستعد له جيدا، هدفنا الذهاب بعيدا في الدورة ولما لا نحصد اللقب ليكون أفضل هدية لشعب تونس".