وصف مدرب فريق توتنهام أنطونيو كونتي خسارة يوم الأحد أمام تشيلسي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالأمر الصعب.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين على ملعب ستامفورد بريدج، حيث خسر توتنهام بهدفين دون رد.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا أحب أن أخسر، الهزيمة هي دائمًا صعبة بالنسبة لي، لكن أعتقد أن خوض تسع مباريات متتالية دون هزيمة أمر مهم".

وأضاف: "في هذه اللحظة الفجوة مع فرق أخرى مثل تشيلسي هي حقًا جديرة بالاهتمام، أنا فخور بالجهد الذي قدمناه بالنظر إلى الفريق والتشكيل لدينا، حاولنا القيام بكل شيء ولكن في بعض الأحيان لم يكن ذلك كافيًا، خاصة ضد فريق مثل هذا".

وواصل: "الآن هناك فرق كبير بيننا وبين الأندية الكبرى، شعوري دائمًا هو نفسه في المباريات الأخيرة، كنت واضحًا جدًا في هذه اللحظة، الفجوة كبيرة جدًا بيننا وبين تشيلسي، قلت هذا من قبل وعندما تخسر ثلاث مباريات في 10 أيام أمام الخصم نفسه، يعني أنه أفضل منك من ناحية أخرى".

وأكد: "أنا فخور بلاعبي فريقي لأننا بذلنا مجهودًا جيدًا، وأحيانًا لا يكون هذا كافيًا لتقديم 100٪ مما لديك، عندما تلعب ضد فريق مثل هذا، فالأمر ليس سهلا".

وأوضح: "هناك العديد من النقاط التي يجب أن نحاول العمل عليها، ليس فقط على أرض الملعب، عليك أن تتحسن في جميع الجوانب إذا كنت ترغب في المحاولة وخلال عامين أو ثلاثة أعوام لتصبح قادرًا على المنافسة، ولكن بالتأكيد نحن نعمل بجد ويمكنك أن ترى عملنا على الملعب".

واختتم كونتي تصريحاته: "نحن في وضع جيد في جدول الدوري، ونأمل أن نبقى هكذا حتى النهاية".