ظهر كارلو أنشيلوتي أمام وسائل الإعلام بعد التعادل بين ريال مدريد وإلتشي على ملعب سانتياجو برنابيو، واعترف الإيطالي بجهد ورد فعل لاعبيه، لكنه أوضح أيضًا أن الفريق يجب أن يكون أكثر صلابة.

ريال مدريد أهدر ركلة جزاء، ثم حول هزيمته إلى تعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أمام إلتشي، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات أنشيلوتي.

أنشيلوتي افتتح حديثه بشأن الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما واستبداله، وقال: "يجب عليه إجراء الاختبارات، لكن الأمر مختلف عما كان عليه في سان سباستيان (إصابته أمام ريال سوسيداد بإجهاد في الركبة)".

وأضاف بشأن المباراة: "كدت تخسر المباراة، أضعنا ركلة الجزاء والفرص واستقبلنا هدفين كان يمكن تفاديهما وقمنا بالرد بشكل جيد، عادة ما يتم خسارة هذه المباريات، وعدم حدوث ذلك يعد أمرًا جيدًا للغاية، لكن بالطبع، علينا أن نكون أكثر صلابة".

وتابع أنشيلوتي: "هذه التفاصيل الصغيرة، مثل الهدف الثاني، كلفتنا نقطتين، يجب تقدير كل شيء ولا يمكننا أن نكون سعداء، رغم وجود العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها".

واستطرد: "الآن لدينا استراحة قصيرة ونصل إلى مركز جيد في الدوري ودوري الأبطال والكأس، وهذا ما أردناه، الآن تأتي أهم فترة، حيث يتم الفوز بالألقاب".

وعن خسارة النقاط ضد الفرق الصغيرة، أردف أنشيلوتي: "هذه هي خصائص مهاجمنا، ليس هنالك مهاجم داخل منطقة الجزاء، حيث أن الهدف الثاني سجله ميليتاو، أفضل لاعب يلعب رأسية في الفريق".

اقرأ أيضًا.. فاسكيز: تصرف الجماهير مع بنزيما كان رائعًا.. وسنقاتل على لقب الليجا

وأكمل مدرب ريال مدريد: "سجل راموس الكثير من الأهداف، هناك واحد أتذكره جيدًا، لقد حصل على ضربة رائعة، لطالما أخبرته أنه سيكون مهاجمًا رائعًا، يجب على ميليتاو أن يتعلم ويمكنه أن يكون أكثر نجاحًا".

وعن التعادل وعدم استغلال تعثر إشبيلية الذي تعادل أمام سيلتا فيجو، أفاد الإيطالي: "إشبيلية يفكر في نفس الشيء، لقد أضاعوا فرصة، لقد كان يومًا مجنونًا إنه دوري متساوٍ للغاية، إلتشي يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية ولكي تفوز عليك أن تنافس".

وأتم بشأن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع: "إنه تقييم شخصي للحكم، ليس لدي الكثير لأضيفه، صحيح أننا نرغب جميعًا في الحصول على مزيد من الوقت، وأعتقد أنه في النهاية يمكن أن يكون من الجيد تحسين كرة القدم من خلال قاعدة الوقت الفعال".