كرر فريق تشيلسي فوزه على خصمه فريق توتنهام، في مباراتهما مساء اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين، حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولكن تشيلسي نجح في التقدم سريعًا مع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 47.

وتمكن المغربي حكيم زياش من تسجيل هدف تشيلسي الأول بعد تسديدة أكثر من رائعة، حيث سدد الكرة بباطن قدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، وسكنت الكرة أعلى يمين مرمى هوجو لوريس.

ولم يحتاج تشيلسي سوى 8 دقائق حتى تمكن تياجو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني، والذي جاء بدايته من ركلة حرة نفذها ماسون مونت، حيث سدد الكرة تجاه منطقة الجزاء، واستقبلها تياجو سيلفا الذي سددها برأسه وسكنت أسفل يسار المرمى.

وشهدت المباراة تألق حارس تشيلسي كيبا، والذي برع في التصدي لفرصة خطيرة من هاري كين في الدقيقة 86، حيث سدد الإنجليزي الكرة برأسه لكن أبعدها حارس البلوز عن مرماه.

وكان الفريقان قد تلاقا في الفترة الماضية، في مباراتي نصف نهائي كأس كاراباو، حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، ثم بهدف نظيف في الإياب وتأهل إلى النهائي لملاقاة ليفربول.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز السابع ولديه ثلاث مباريات مؤجلة.