واصل فريق نابولي نتائجه الجيدة في مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2021/2022 الجاري، وحقق فوزًا كبيرًا على ساليرنيتانا، بأربعة أهداف مقابل هدف في السيري آ.

وأقيمت المباراة على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل نابولي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

شاهد أهداف مباراة نابولي وساليرنيتانا

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نابولي بهدفين مقابل هدف، الهدف الأول جاء عبر أصحاب الأرض في الدقيقة 17 من خوان جيسوس، وبالدقيقة 33، سجّل فيدريكو بورنازولي هدف التعادل لـ ساليرنيتانا.

وقبل نهاية الشوط ارتكب فريدي فيسيلي خطًأ داخل منطقة الجزاء واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء، سجّلها بنجاح القائد دريس ميرتز في الشباك.

اقرأ أيضًا.. نابولي يعلن إصابة سباليتي بـ فيروس كورونا

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من إحراز هدف ثالث سريعًا عبر المدافع الألباني أمير رحماني في الدقيقة 47 بأسيست من ميرتز.

وأكمل الضيوف المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 51، بعد أن تلقي فيسيلي بطاقة صفراء ثانية ليُطرد بالحمراء واحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية سجّلها هذه المرة إنسيني بنجاح في الدقيقة 53.

انتصار نابولي رفع رصيد الفريق للنقطة 49، في وصافة الدوري الإيطالي، وبفارق أربع نقاط عن المتصدر إنتر ميلان فيما توقف رصيد فريق ساليرنيتانا عند 10 نقاط في المركز العشرين والأخير.