لا يؤيد أنسو فاتي لاعب برشلونة الإسباني، الخضوع لعملية جراحية لعلاج إصابة وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى التي عانى منها في مباراة الكأس ضد أتلتيك بلباو والتي ستبقيه خارج الملعب لبعض الوقت.

وأوضح برشلونة إصابة فاتي في بيان رسمي ولم يكشف بعد عن البروتوكول الذي سيتم اتباعه في العلاج، وأشارت تقارير إلى أن النادي يدرس احتمال خضوع اللاعب للجراحة.

وستعتمد مدة الغياب على العلاج الذي يريد فاتي اتباعه، إذا اختار عدم الخضوع لجراحة فستكون فترة الغياب حوالي شهرين، من ناحية أخرى، إذا قرر إجراء عملية جراحية فلن تقل عن ثلاثة أشهر.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، في هذا الوقت، لا يريد فاتي الخضوع للجراحة، والهدف الرئيسي لبرشلونة هو ألا يتعرض اللاعب للانتكاسات.

لهذا السبب يعمل برشلونة بالفعل على برنامج محدد لفاتي حتى لا يكون هناك المزيد من الانتكاسات، حيث إنه بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد بيتيس في نوفمبر من الموسم السابق، يغيب أنسو عمليًا لموسمين منذ ذلك الحين، كان بالكاد قادرًا على خوض بضع مباريات متتالية.

ومن الأهداف الأخرى استعادة اللاعب معنويًا، كان تشافي واضحًا جدًا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد ألافيس وقال: "أنسو متأثر جدًا".

من أولويات فاتي أن يستعيد ثقته وأن ينسى الإصابات، وهو أمر معقد بالنظر إلى كل ما حدث له في العامين الماضيين خاصة في هذا الموسم الذي تعرض فيه بالفعل لانتكاستين.