يرى ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان أن مباراة الغد ضد يوفنتوس في منافسات الدوري الإيطالي، مهمة ولكنها ليست حاسمة.

يحتل ميلان حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان متصدر الدوري، ولا يمكنهم تحمل خسارة النقاط أمام يوفنتوس إذا أرادوا مواصلة الضغط على النيراتزوري، الذي لديه أيضًا مباراة مؤجلة.

في حديثه إلى الصحفيين المجتمعين في مؤتمر صحفي، ناقش بيولي أولاً كيف يتجه ميلان إلى مباراة الغد كفريق في أعلى جدول الدوري.

وقال بيولي: "إنها شهادة على العمل الذي نقوم به لأنه من الواضح أن يوفنتوس الآن في لحظة رائعة مقارنة ببداية الموسم، سيتعين علينا تقديم أداء رائع".

وبينما أشار المدرب الإيطالي إلى أهمية المباراة، لم يعتقد أنها كانت حاسمة، وأفاد: "إنها مباراة مهمة، لن تكون حاسمة لكنها ستكون مهمة، يوفنتوس يظهر قوته، والقدرة على الفوز غدًا ستكون مهمة لمكاننا في الجدول".

وتحدث بيولي عن حالة فريقه واللاعبين الذين سيعودون أخيرًا إلى اللعب، وأفاد: "كالابريا وبن ناصر ورومانيولي حققوا ثلاثة عوائد مهمة، تدرب إسماعيل فقط مع الفريق هذا الصباح لكنه يعمل بشكل جيد كلنا جاهزون، وإبراهيموفيتش أيضًا، لمباراة الغد".

وعلّق بيولي على كلمات ثيو هيرنانديز الإيجابية عنه مؤخرًا: "أعتقد أنه جزء من مهمة المدرب جعل اللاعبين الشباب ينمون وهم بحاجة إلى المتابعة والنصح".

وواصل: "تتمثل إحدى مسؤولياتي في جعل اللاعبين يعبرون عن أنفسهم إلى أقصى حد، إنها علاقة أخذ وعطاء، وإعطاء كل شيء للفريق وتحقيق نتائج رائعة".

وأكمل مدرب ميلان: "لدينا الكثير من الجودة، خاصة على المستوى الفني والعقلي، نلعب بطاقة وحيوية كبيرين ثم هناك صعوبات، لكن يمكن التغلب عليها إذا لعبنا كفريق".

اقرأ أيضًا.. أليجري قبل مباراة يوفنتوس وميلان: الحديث عن السكوديتو لا معنى له الآن

وعلّق المدرب الإيطالي على حقيقة أن إبراهيموفيتش لم يسجل في سان سيرو منذ سبتمبر: "بالنسبة إلى زلاتان، كانت لديه فرصه لكنه لم يستغلها، أمام يوفنتوس لن يكون لدينا 10 أهداف ولكن ستكون هناك مواقف يمكن أن يكون فيها حاسمًا".

بيولي تحدث أيضًا عن حقيقة أنه لم يهزم أليجري في 18 لقاء سابق وأفاد: "لا ينبغي أن أنظر إلى الوراء كثيرًا، الماضي لا يهم، مباراة الغد فقط، إنها حقيقة سلبية تحاول أن تغيرها على الفور".

وتحدث عن الاختلافات في مباراة الغد مقارنة باللقاء الأول مع يوفنتوس هذا الموسم، وأتم: "لقد تطور يوفنتوس وهو في حالة إيجابية لكننا نقوم بعمل جيد أيضًا، سيتعين علينا القتال".