أكد مدرب حراس مرمى منتخب نيجيريا، ألويسيوس أجو، سعادة الجهاز الفني للنسور الخضراء بالأداء الذي قدمه اللاعبون في مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

يعمل أجو في الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا الأول المؤقت بقيادة، أوجوستين إيجوافوين، والذي يشرف على النسور الخضراء في البطولة الحالية في الكاميرون بعد إقالة، جيرنو روهر، الذي كان يعمل في جهازه هو الآخر.

لعب حارس مرمى نيجيريا في الفترة من 1988 إلى 1995 مع النسور وشارك في 28 مباراة دولية، واحترف في أكثر من نادٍ أوروبي أبرزها قيصري سبور في الدوري التركي.

طالع | مدرب نيجيريا وتونس السابق يكشف عبر بطولات عن توقعاته لمباراة المنتخبين في أمم إفريقيا

ألويسيوس أجو

وتواصل "btolat.com" مع مدرب حراس مرمى منتخب نيجيريا، أوليسيوس أجو، للحديث عن أداء النسور الخضراء حتى الآن في البطولة، وقال: "قدمنا مستوى رائعًا في مرحلة دور المجموعات ونجحنا في الفوز بالعلامة الكاملة والصعود إلى دور الـ16".

وتابع: "كانت مبارياتنا صعبة، لكن كان مستوى اللاعبين مميزين وعلينا مواصلة التركيز في المراحلة الإقصائية".

وعن مواجهة تونس في دور الـ16 تابع: "منتخب تونس كبير للغاية مثلنا، ستكون مباراة مثيرة ومنتظرة للمشاهدين".

وأضاف: "كل شيء من الممكن أن يحدث، لذلك علينا الحفاظ على تركيزنا من أجل الاستمرار في تلك البطولة ونيجيريا قادرة على الذهاب بعيدا ولديها كل الإمكانيات التي تؤهلها لحصد اللقب".

وعن أكثر المنتخبات التي فاجأته في كأس أمم إفريقيا 2021 قال: "بكل تأكيد جزر القمر، قدموا أداء مميزا وفازوا على غانا وتأهلوا إلى الدور الثاني في أولى مشاركاتهم في تاريخ البطولة".