يقول أنطونيو روديجر إن "عائلته تشعر بالرضا في لندن" حيث يواصل المدافع محادثات تجديد عقده مع تشيلسي، مع انتهاء عقده الحالي هذا الصيف.

أصبح روديجر الآن قادرًا على توقيع عقد مسبق مع الأندية الأجنبية بعد دخوله في الأشهر الستة الأخيرة من صفقته.

وتتطلع العديد من الأندية إلى الظفر بخدمات اللاعب الألماني، مثل ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان، يوفنتوس، بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

ودخل أنطونيو روديجر في محادثات طويلة مع مسؤولي تشيلسي، على مدار الأشهر الماضية، من أجل التوصل إلى اتفاق حول تجديد عقده ولكن دون جدوى بسبب الاختلاف حول المطالب المالي.

وردًا على سؤال حول وضع عقده، قال روديجر في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "كما هو الحال دائمًا، أنا ملتزم تمامًا، هناك محادثات بيني وبين النادي، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته".

عندما سئل عن العوامل الكبيرة التي ستقرر الخطوة التالية في مسيرته، قال الشاب البالغ من العمر 28 عامًا: "عليك أن تفكر في عائلتك، لقد وُلد أطفالي هنا، في لندن، وهذا يخبرك أن عائلتي تشعر بالراحة هنا".

وأوضح: "الباقي متروك لأشخاص آخرين لاتخاذ القرارات وبعد ذلك سنرى ما إذا كان هناك اتفاق أم لا".

روديجر سيبلغ من العمر 29 عامًا في مارس، وقد يكون عقده المقبل هو آخر صفقة كبرى في مسيرته، حيث يحرص مدافع روما السابق على أن يتقاضى أجرًا يعتقد أنه يستحقه.

وعلى الرغم من عدم اليقين والتكهنات بشأن مستقبله، يقول روديجر إنه "من السهل" أن يظل ملتزمًا مع تشيلسي طوال الفترة المتبقية من عقده.

واستمر: "نعم، أجد أنه من السهل القيام بذلك، أنا لا أقول كلمات فقط، أنا ملتزم تمامًا، أعتقد أنني أظهر ذلك دائمًا، كانت هناك أوقات أسوأ من هذا، ولهذا السبب وجدت أنه من السهل التعامل معها، أنا أركز على ما يحدث هنا وعلى أرض الملعب".

وأكد: "أنا مدين للجميع هنا في النادي، والمدرب، وزملائي في الفريق وعائلتي، ولهذا السبب أركز فقط على الأشياء المهمة".

واختتم: "الأشياء الأخرى هي تكهنات، لا يمكنني قول أي شيء عن ذلك".