مع تدهور العلاقة بين برشلونة وعثمان ديمبلي وكأنها غير قابلة للإصلاح، شن خريستو ستويتشكوف هجومًا لاذعًا على اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، متهمًا إياه بعدم فهم النادي أبدًا.

أعلن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، الخميس، أنه سيتم بيع ديمبلي في يناير بعد فشله في إظهار التزامه تجاه النادي من خلال توقيع تمديد العقد، مع رد اللاعب نفسه عبر منشور على وسائل التواصل الاجتماعي قال إنه لن يستسلم للابتزاز. 

ستويتشكوف هاجم بقسوة الجناح الفرنسي، متحدثًا إلى "TUDN" ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحاته.

وقال: "إذا كنت لا تريد أن تكون في برشلونة، على الأقل لا تلطخ الشعار، اترك القميص وقل أيها السادة سأرحل".

كما دعا لاعب برشلونة السابق، الرئيس جوان لابورتا، لفتح باب الخروج أمام ديمبلي، وتابع: "شكراً جزيلاً لخداعك الناس الذين يعرفون كيفية لعب كرة القدم، أقول لك إنني لعبت في هذا المركز، سيد لابورتا، افتح الباب واتركه يذهب".

اقرأ أيضًا.. تشافي بعد توديع كأس الملك: الكل يعاني ليس ألبا فقط.. وعلينا القتال في حربين

وأكمل ستويتشكوف: "هؤلاء الأشخاص الذين لا يشعرون بألوان قميص برشلونة يجب أن يذهبوا، لقد عرقت من أجل هذا القميص و أعرف ما هو برشلونة".

بالإضافة إلى ذلك، أشاد بقرار تشافي هيرنانديز بعدم استدعائه للمباراة الأخيرة في سان ماميس ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا.

وأفاد ستويتشكوف:"أحييك كمدرب لأنك لم تضعه في القائمة لأن غرفة الملابس هذه تستحق الاحترام، مع 121 عامًا من التاريخ، نادينا وشعارنا يستحق الاحترام".

وشدد: "لم يفهم ديمبلي أبدًا ما هو برشلونة، لقد شاركت كأجنبي لمعرفة ما هو النادي، منذ زمن كوبالا، كاراسكو،  لينيكر، خوسيه ماري بايرو وجوليو ساليناس، جميعهم عرفت القصة، لكن هو لم يعرفها أبدًا".