اعترف المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن منتخبنا الوطني يفتقد للفاعلية أمام المرمى، مُشيرًا إلى أنه سيعمل مع الفراعنة على تحسّين ذلك.

مصر في أمم إفريقيا، لم تتمكن إلا من إحراز هدفين فقط، على الرغم من أن منتخبنا الوطني يمتلك أحد أفضل المُهاجمين في العالم، محمد صلاح المُحترف في صفوف ليفربول.

وقال كيروش في تصريحات لـ"بي بي سي سبورت" البريطانية: "على الرغم من كل الضغوط، اللاعبون عادوا مرة أخرى، إنهم يلعبون بقوة ويقدمون كرة قدم جيدة".

وأضاف ساخرًا عن قلة الأهداف من منتخب مصر في دور المجموعات: "انظر أعدك ابتداء من الغد بأنهم سيخوضون تدريبات على اللمسة الأخيرة من أجل ذلك، من الصباح حتى بعد الظهر".

وواصل: "اللاعبون بحاجة فقط لتسجيل المزيد من الأهداف، إن لعب كرة القدم بشكل جيد فقط لا يكفي، نحن بحاجة للمزيد من الأهداف وبهذا سنكون أكثر استرخاء في المباريات".

اقرأ أيضًا.. مدرب كوت ديفوار يُعلق على مواجهة مصر في دور الـ16 بأمم إفريقيا

وأشار: "في مباراة مثل مباراة السودان، لقد عقدنا حياتنا، لأن في مباراة مثل هذه علينا فعل شيء واحد فقط، أن نركل الكرة إلى الأمام".

وأتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلًا: "نحن لدينا نية دائمًا لتسجيل الأهداف، والأمر يتطلب أن يحدث خطأ بسيط واحد، كان بإمكاننا أن نُنهي الشوط الأول ضد السودان بثلاثة أهداف على الأقل".

يُذكر أن مصر تأهلت كوصيف عن المجموعة الرابعة، وفي دور الـ16 من أمم إفريقيا، سوف تُلاقي منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم.