يرى المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن الحظ لم يُساند فريقه في مسابقة كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، خلال المواسم الماضية، وذلك بعد الفوز على آرسنال والتأهل إلى المباراة النهائية.

وتُعد تلك هي المرة الثالثة عشر في تاريخ ليفربول التي يتأهل فيها إلى نهائي كأس الرابطة، والأولى مُنذ 6 سنوات، حيث كان تأهل في 2016، وهُزم حينها من مانشستر سيتي بركلات الجزاء.

شاهد اهداف مباراة ليفربول وارسنال

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "نحن الآن سنلعب نهائيًا، من المحتمل جدًا أننا سنواجه فريقًا قويًا، ومع ذلك، أردنا التأهل لها، وهذا ما فعلناه، ويمبلي ملعب رائع ونحن نُريد الذهاب إلى هُناك".

وأضاف: "من الآن وحتى النهائي سيكون في انتظارنا الكثير من المباريات، لذا نحن لن نفكر في النهائي من الآن، هُناك الكثير من المباريات التي سنلعبها، وسنرى أين وصلنا بعد ذلك، لكننا بذلنا الكثير من الجهد في هذه المسابقة وأردنا حقًا المضي قدمًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يتغنى بـ جوتا بعد ثنائية ليفربول في آرسنال: مهاجم من طراز رفيع

وواصل: "نحن الآن طرفًا في النهائي، وليس هناك أي سبب على الإطلاق لتكون جزءًا من النهائي إذا كنت لا تريد الفوز بها، نريد الفوز باللقب ولكن نعلم مدى صعوبة ذلك".

وأردف: "نحن في المواسم الماضية، لم يكن لدينا لاعبين متاحين في هذا الوقت من العام، كنا علينا التفكير في بعض الأشياء الأخرى، ونحن كُنا بحاجة إلى القليل من الحظ في لحظات معينة لتخطي الأمور، لكننا لم نحصل على ذلك من قبل".

وتابع: "لا أقول إننا لم نكن دائمًا غير محظوظين، ولكننا كُنا نفتقد بعض الأشياء، لقد أردنا دائمًا المُضي قدمًا، ولكننا لم ننجح".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن الآن في النهائي، هذا لا يعني أننا فزنا باللقب بالفعل، لقد تأهلنا فقط، عندما تأتي نهاية فبراير سنفكر في البطولة، ولكننا سنواجه خصم قوي أيضًا".