أبرز جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، كايد جوردون، دور الهداف، محمد صلاح، في تطور مستواه الفني خلال التدريبات الجماعية بعد تصعيده بقرار من المدرب، يورجن كلوب.

يبلغ جوردون من العمر 17 عامًا فقط، وكان جزءًا من معسكر ليفربول في فترة الإعداد للموسم الحالي ويتدرب منذ ذلك الحين مع الفريق الأول وشارك في 3 مباريات.

سجل مؤخرًا هدفًا في شباك شروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يظهر للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي في مباراة برينتفورد.

اقرأ أيضًا | أحمد فليكس: محمد صلاح يتعرض لضغط مع منتخب مصر.. وموسيماني الأفضل في إفريقيا

كايد جودرون

وتحدث جوردون عن تأثير محمد صلاح على مستواه الفني مع ليفربول، وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد ساعدني كثيرًا، أنظر لما يفعله خاصة وأنه يلعب في مركزي".

وأضاف: "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، لذا فمشاهدته تساعدني كثيرًا وتحفزني لفعل المزيد في التدريبات والمباريات".

وتابع: "يجيد محمد صلاح اللعب في أكثر من مركز، ويسجل الأهداف من أي مكان، على الرغم من أنه يلعب في الجناح ولكنه يدخل إلى العمق ويشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافسين".

وأتم تصريحاته: "لذلك وجود محمد صلاح في ليفربول مفيدًا للغاية بالنسبة لي، ولا يمكن أن يكون هناك نموذج أفضل منه لمحاولة الاقتداء به".