أكد بيب ليندرز مدرب فريق ليفربول، على أهمية مواجهة آرسنال، غدًا في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ليفربول وآرسنال تعادلا سلبيًا في المباراة الأولى والتي انتهت على ملعب أنفيلد رود، لتُعاد غدًا باستاد الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

طالع أيضًا.. لويس سواريز يدرس عرض جيرارد للانتقال إلى أستون فيلا

وقال ليندرز بالمؤتمر الصحفي: "تأجيل مباراة آرسنال الأخيرة في الدوري لا يعني أفضلية لهم، بدليل تأجيل مباراتنا ضد ليدز، ثم خسرنا أمام ليستر سيتي".

وعن حالة تشامبرلين: "أوكسلد بخير ويأمل في العودة لمواجهة كريستال بالاس الأسبوع المقبل، ولكن إصابته ستمنعه من مواجهة آرسنال غدًا".

وأكمل: "سنواجه آرسنال من أجل الفوز ولا ننتظر الذهاب إلى وقت إضافي أو ركلات ترجيح، علينا الفوز بالمباراة، وعدم جعل الأمور أصعب علينا".

وعن غياب الثلاثي الإفريقي: "الجميع يتحدث عن غياب محمد صلاح وساديو ماني، ونريد بالتأكيد أن نمتلك سلاح لتعويضهما، ونأمل عودتهما في أحسن حال".

وشدد: "الكل يتحدثون عن صلاح وماني، ولا أحد يُدرك أن لدينا 3 لاعبين في أمم إفريقيا، نابي كيتا يقدم أداءً رائعًا مع منتخب بلده وسجل أمس، وحصل على رجل المباراة مرتين".

واختتم بالحديث عن تياجو ألكانتارا: "نأمل أن يعود بنهاية يناير بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، كذلك إصابات كورونا، نتمنى تجنبها والابتعاد عن العدوى مع اتخاذ التدابير اللازمة".