أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على أهمية مباراة إلتشي ويرى أن لاعبيه جاهزون من أجل خوضها يوم غدًا الخميس.

ويلتقي ريال مدريد وإلتشي يوم غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" بعد أيام من تتويج الملكي ببطولة كأس السوبر الإسباني في السعودية.

اقرأ أيضًا.. قائمة ريال مدريد ضد إلتشي في كأس ملك إسبانيا

أنشيلوتي

وبدأ أنشيلوتي مؤتمره الصحفي برثاء أسطورة ريال مدريد، باكو خينتو، الذي توفى في الساعات الماضية وقال: "أردت أن أبدأ بالحديث عنه، خينتو شخصية لن تتكرر والتي ستبقى إلى الأبد في قلوبنا".

وتابع: "مباراة إلتشي اعتبرها نهائي آخر، نحن جاهزون، نحن متحمسون لخوض بطولة كأس ملك إسبانيا، لدى المنافس إمكانيات جيدة لقد فازوا في سبع من آخر 10 مباريات، يجب أن نكون حذرين ونلعب بشكل جيد".

وعن سبب استبعاد كورتوا من قائمة الفريق: "لقد عانى من توعك لن يلعب المباراة، لدينا غائبين آخرين والبعض الآخر جاهز، لكن إصابته ليست خطيرة ومتأكد من جاهزيته لمباراة الأحد المقبل (أمام إلتشي ولكن في الدوري)".

وعدم الاعتماد على هازارد: "لا يوجد سبب، هناك منافسة قوية بين اللاعبين وعلي اختيار الأفضل في قائمة كل مباراة وهذا يؤثر على العديد من اللاعبين ويمكننا الحديث عن ناتشو، مارسيلو، سيبايوس، إيسكو ويوفيتش بنفس الحالة، لكننا لم نفكر في رحيله فهو ما زال لاعبًا في ريال مدريد".

وعودة بيل إلى القائمة: "لم يتواجد معنا في السعودية، لقد تدرب معنا هنا وموجود، لديه فرصة للمشاركة في البداية أو كبديل مثله مثل جميع اللاعبين مثل هازارد لا توجد أي مشكلة معه".

وفينيسيوس: "إذا رأيناه متعبًا سيكون علينا إراحته، هذا أيضًا في حالة عدم ظهوره بمستواه المعهود أو كان مصابًا، لكنني لا أراه في تلك الحالات على الإطلاق".