يرى وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، أن المستوى الفني الضعيف لبطولة كأس الأمم الإفريقية قد يجعل منتخب مصر يطمع في تحقيق اللقب.

ويشارك منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بالمجموعة الخامسة والتي تضم نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

ويحتل الفراعنة وصافة ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط بعد الخسارة من نيجيريا والفوز على غينيا بيساو، لتكون مواجهة اليوم أمام السودان في الجولة الأخيرة هي الحاسمة لتأهل المنتخب الوطني لدور ثمن النهائي.

وقال وليد عبد اللطيف في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "etc": "الأداء الفني في بطولة كأس أمم إفريقيا ضعيف للغاية والمنتخبات الكبيرة ظهرت بمستوى غير جيد وهناك العديد من المفاجآت من الفرق الصغيرة، وهذا يجعلنا نطمع في اللقب وتحقيق الكأس".

وتابع: "الأمور أفضل الآن في صفوف المنتخب بعد الفوز على غينيا بيساو وحدثت مشاورات بين كيروش والجهاز الفني قبل مواجهة السودان وذلك كان لا بد أن يحدث منذ فترة طويلة".

طالع أيضا.. حفيظ دراجي: محمد صلاح يخشى على قدمه مع منتخب مصر.. وكيروش ظلم لاعب الأهلي

وواصل: "الانطباع الذي صدره كيروش للجماهير قبل البطولة أن المنتخب لن ينافس وأنه يستعد لكأس العالم فقط، كان حديث غير منطقي، وجعل الأمور صعبة على الفريق والخسارة أيضًا من نيجيريا زادت من ذلك، لكن الفوز على غينيا بيساو أعاد الثقة".

وأردف: "أعتقد أن النتيجة أهم من الأداء الآن في كأس الأمم الإفريقية ويجب على المنتخب تحقيق الانتصارات والمنافسة في البطولة بغض النظر عن الأداء".

واختتم: "خروج منتخب مصر من المجموعات وعدم تأهله لدور الـ16 سيكون كارثيًا، لكن أعتقد أننا سنواصل المشوار في البطولة وسنتأهل".