أوضح ماركو لاندوتشي المدرب المساعد لماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، الموقف الصحيح من لاعبي الفريق لسحق سامبدوريا 4-1 في كأس إيطاليا، وكان لديه تفاني خاص لفيدريكو كييزا.

السيدة العجوز تغلبت على سامبدوريا بأهداف خوان كوادرادو ودانييلي روجاني وباولو ديبالا وركلة جزاء من ألفارو موراتا.

أليجري ينفذ عقوبة الإيقاف بسبب آخر مرة كان فيها على مقاعد البدلاء في يوفنتوس في كأس إيطاليا ضد أتالانتا  في عام 2019، لذلك في المباراة الثانية على التوالي كان لاندوتشي على خط التماس.

وقال لاندوتشي في تصريحاته لـ"سبورت ميدياست": "قدمنا ​​أداءً جيدًا، ولم يكن سهلًا مع قلة من الناس في الملعب، كان لدينا الموقف الصحيح، وكنا متحمسين".

وأضاف: "وكان من المهم للغاية أن ننتقل إلى الدور التالي، حيث أن كأس إيطاليا هي بطولة رائعة، لقد كان أداء الجميع جيدًا للغاية".

احتفل ديبالا بهدفه هذه المرة وأشعل حماس الجماهير على ملعب أليانز آرينا، ثم سلم ركلة الجزاء لموراتا.

وعلّق مساعد أليجري: "باولو يؤدي بشكل جيد للغاية، نحن سعداء بأدائه، لقد كان حاسمًا في المباريات القليلة الماضية، كما ينبغي أن يكون دائمًا".

وتابع: "للأسف خسرناه في عدة مباريات بسبب الإصابة، عاد دانيلو اليوم مع 60 دقيقة، سنكون بدون كييزا ونكرس هذا الفوز له قبل جراحة الركبة، لأنه سيكون أقوى من ذي قبل، نحن في انتظاره".

أهداف مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

سيغيب كيزا لمدة ستة إلى ثمانية أشهر على الأقل، بعد تمزق الرباط الصليبي الأمامي في ركبته.

اقرأ أيضًا.. كوادرادو عن تأجيل تجديد عقود لاعبي يوفنتوس: يعرفون ما نريد

يوفنتوس لديه سلسلة صعبة للغاية من المباريات القادمة في الدوري الإيطالي، بدءًا من المواجهة القادمة ضد ميلان في سان سيرو، ولكن ما الذي تغير منذ ديسمبر؟

أجاب لاندوتشي: "الموقف حاسم وقد خضنا العديد من المباريات بالاتجاه الصحيح، حتى أننا افتقدنا لاعبين أساسيين، لا توجد مباريات سهلة، فقد رأينا أننا فقدنا المزيد من النقاط أمام ما يسمى بالفرق الأصغر، مثل فيرونا وإمبولي وأودينيزي".

وأكمل: "الشيء الوحيد الذي يهم هو العمل الجاد والسلوك والرغبة، لقد وجدنا بعض الاتساق الآن، نحتاج إلى التحدث بالأفعال بدلًا من الكلمات".

وأتم بشأن مواجهة ميلان: "ميلان فريق رائع، سيكون الأمر صعبًا، لكننا سنذهب إلى هناك ونلعب مباراتنا، كما هو الحال دائمًا".