كشف مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون عن آخر الاستعدادات لبعثة المنتخب الوطني قبل مواجهة السودان ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2021.

منتخب مصر يواجه نظيره السودان في ختام مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا المُقامة بالكاميرون.

وقال مدحت المليجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "تقام مباراة مصر والسودان على ملعب أحمدو أهيدجو، ويتحرك المنتخب من فندق الإقامة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتم التنسيق مع الجهاز المعني لتسهيل تحرك المنتخب وتأمينه، حيث أن هذا التوقيت هو موعد خروج الموظفين في ياوندي".

وأكمل: "منتخب مصر سعيد وراضٍ عن فندق الإقامة في ياوندي، هو أفضل من فندق الإقامة بجاروا، وتم سحب مسحة للمنتخب الوطني وجاءت نتيجتها سلبية لجميع أفراد المنتخب الذي أدى تدريبه، واللاعبون تميزوا بالحماس والجدية وكارلوس كيروش المدير الفني يحاول إدارة الأمور بمنتهى الهدوء، وطلب التدريب على ملعب مغلق للحفاظ على سرية الخطة".

طالع | موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مصر والسودان اليوم في كأس أمم إفريقيا

وتابع: "منتخب مصر سيخوض مباريات دور الـ16 في حال الصعود في مدينة دوالا، وهذا الاستاد الذي ستقام عليه المباراة عريق وتم تجديده بالكامل، وما تردد عن وجود شكاوى من أرضية ملعب دوالا مجرد شائعات".

واختتم: "عدد الجالية المصرية بالكاميرون ألف شخص في مدن متفرقة بالدولة، وتم التواصل معهم لحضور مباراة المنتخب غدًا أمام السودان".