زعمت تقارير صحفية أن أحد لاعبي فريق ريال مدريد الحاليين، هو السبب وراء مشكلة تجديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو 2022، ولم تتوصل إدارة النادي الحالية حتى الآن لاتفاق مع وكيل اللاعب الفرنسي للاستمرار والتوقيع على العقد الجديد.

جناح النادي الكتالوني يريد الحصول على 20 مليون يورو في الموسم الواحد لمدة 5 مواسم، ما يعني أنه سيكلف خزائن برشلونة 200 مليون يورو، كما يريد وكيله الحصول على 20 مليون يورو لإقناعه بالتجديد ونفس المبلغ كمكافأة، وهي مُبالَغ فيها في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها البلوجرانا.

وحسب شبكة "ESPN" العالمية، فإن موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبلي، يريد تعويض الخسائر الفادحة التي تكبدها، بعد الانفصال عن إدواردو كامافينجا لاعب وسط ريال مدريد.

اقرأ أيضًا - "للصبر حدود".. برشلونة يوجه تحذيرًا إلى ديمبلي ووكيله

وانفصل سيسوكو عن كامافينجا في نهاية 2020، وهو ما سهل انتقال اللاعب الفرنسي من ستاد ري إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، مقابل 31 مليون يورو.

وقالت الشبكة إن وكيل ديمبلي يريد تعويض انفصاله عن لاعب ريال مدريد والحصول على مكافأة التوقيع من برشلونة، والتي لم يتمكن من الحصول عليها نظير انتقال كامافينجا إلى ريال مدريد.

كامافينجا قبل الانتقال إلى ريال مدريد، كان قريبًا من ارتداء قميص مانشستر يونايتد، ولكن بسبب المطالب المادية لـ سيسوكو فشل انتقاله إلى مسرح الاحلام "أولد ترافورد" ما جعله ينفصل عن مواطنه، وأصبح وكيله البريطاني، جوناثان بارنيت، والذي يتمتع بعلاقات جيدة مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.