بات الحديث عن مُستقبل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، أكثر ما يشغل وسائل الإعلام الألمانية والعالمية.

هالاند انفجر تهديفيًا مع بوروسيا دورتموند مُنذ الانتقال إلى أسود الفستيفال قبل عامين في يناير 2020، ومُنذ ذلك الحين بات محط أنظار كل القارة الأوروبية.

ويتواجد هالاند على رادار مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، بجانب قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضًا - تضارب تصريحات.. مدير بوروسيا دورتموند ينفي الضغط على هالاند

وانتهى عقد رعاية هالاند مع شركة "نايكي" العالمية، اعتبارًا من الأول من شهر يناير الجاري؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية.

وقالت الصحيفة إن هالاند بدون أي عقد رعاية حتى الآن، بعد نهاية عقده مع "نايكي"، والتي كانت تدفع له مليون يورو سنويًا.

إيرلينج هالاند

وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند يتواجد على طاولته عقدي رعاية من جانب شركتي "بوما"، حيث تعرض عليه الحصول على 8 ملايين يورو في السنة، وشركة "أديداس" والتي تعرض عليه عقدًا مشابهًا تقريبًا.

وإذا وقع هالاند عقد الرعاية الجديد مع شركة "أديداس" فذلك سيقربه من ريال مدريد، وخاصة وأن الشركة الألمانية من رعاة النادي الملكي.

أديداس وريال مدريد تربطهما علاقة تاريخية، والشركة الألمانية كانت وافقت في عام 2019 على عقد رعاية بقيمة 1600 مليون على مدار 12 عامًا مع النادي الأبيض، وبالتأكيد ستساعد الشركة هالاند على الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو".

يُذكر أن تقارير صحفية ذكرت، صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر سيتي، يستعد كذلك لعقد محادثات مع وكلاء هالاند.