يعمل نادي برشلونة الإسباني على تعزيز صفوفه وثقل أكاديميته بمواهب شابة مميزة للعودة للمنافسة بقوة على الألقاب، تحت قيادة المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

ويرتبط برشلونة بموهبة برازيلية صاعدة، بحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، حيث يسعى لضم أحد نجوم فريق سانتوس.

أنجلينو هو الماسة البرازيلية، والذي يرتبط مستقبله ببرشلونة إذ لا يزال يبلغ من العمر 17 عامًا، وهو لاعب أعسر موهوب للغاية حطم الأرقام القياسية المبكرة مع سانتوس.

يرتبط مستقبله الآن ببرشلونة، كما هو الحال مع زميله ولاعب الوسط كايكي، منذ أن عرض سانتوس على النادي الكتالوني خيار شراء تفضيليًا لأعظم نجومه، لسداد ديون بقيمة 3 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. وكيل ديمبلي ردًا على برشلونة: تهديداتكم قد تنجح مع الآخرين وليس معي

لدى برشلونة الآن ماسة أصيلة تحت السيطرة والتي يجب صقلها، أنجلينو هو جناح يلعب بالقدم اليسرى، يمكنه اللعب على جانبي الملعب بتقنية فردية استثنائية ومراوغة من الدرجة الأولى في المدرسة البرازيلية.

سريع في التنفيذ ومهارة، ويعتبر أفضل لاعب كرة قدم برازيلي لجيل 2004 هو لاعب دولي في فئات شباب السيليساو.

في الموسم الماضي 2021، كان بعمر 16 عامًا فقط، يبلغ طوله 1.73 مترًا ووزنه 65 كيلوجرامًا، لعب 42 مباراة رسمية مع سانتوس، 19 منها لاعبًا أساسيًا، وسجل هدفًا، لقد مدد عقده للتو حتى نهاية عام 2024، مع وجود خيار لموسمين آخرين.

الهدف الوحيد الذي سجله في الموسم الأخير ساعد أنجيلو في أن يصبح أصغر هداف في تاريخ كوبا ليبرتادوريس، محطماً رقماً قياسياً استمر 59 عامًا، حيث سجل هدفه في مرمى سان لورينزو بعمر 16 سنة و3 أشهر و16 يومًا.

في أكتوبر 2020، في أول ظهور له مع الفريق الأول في مباراة ضد فلومينينسي في ماراكانا، تفوق على بيليه بـ 11 يومًا واحتل المركز الرابع بين أصغر اللاعبين الذين ظهروا لأول مرة في تاريخ النادي.