كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" الأمريكية عن وجود عقبة أمام نادي برشلونة لحسم صفقة قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، في نهاية الموسم بالميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد أزبيليكويتا مع تشيلسي في يونيو 2022، وبالتالي، يحق له التفاوض مع أي نادٍ جديد خلال الفترة الحالية والانتقال إليه مجانًا مع بداية يوليو.

هناك حالة من الصبر يتحلى بها اللاعب الإسباني في قراره بشأن التجديد مع تشيلسي، والأخير ما زال يحاول حتى ينهي الأمر لصالحه بنجاح.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | برشلونة يعلن خضوع أومتيتي لعملية جراحية

مارينا جرانوفسكايا

يخشى برشلونة من المدير الرياضي لنادي تشيلسي، مارينا جرانوفسكايا، التي لديها أسلوب خاص تقنع به أساطير تشيلسي على مدار السنوات الماضية بالتجديد حتى لو وصل الأمر لنهاية شهر مايو.

هذا ما فعلته جرانوفسكايا مع ثنائي تشيلسي، فرانك لامبارد وجون تيري، في عقدهما الأخير حيث وقعت معهما في مايو وهذا ما فعلته أيضًا مع، ديديه دروجبا، في عام 2012.

وتتميز إدارة تشيلسي متمثلة في جرانوفسكايا باحترام الأساطير، ولذلك قد يجدد أزبيليكويتا في النهاية مع البلوز ولكن إذا لم يحدث ذلك فهناك اهتمام كبير من طرف برشلونة.

حتى الآن، لم يقدم برشلونة أي عرض رسمي لصالح اللاعب الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل المدرب، توماس توخيل، حيث لعب 25 مباراة هذا الموسم.