وجه عبد الظاهر السقا مدير الكرة بنادي فيوتشر، الشكر إلى مسؤولو رابطة الأندية المصرية، على إقامة وتنظيم بطولة كأس الرابطة خلال الفترة الحالية.

وتقام خلال الفترة الحالية بطولة كأس الرابطة، التي تم تقسيم أندية الدوري الممتاز فيها على 3 مجموعات، كل مجموعة بها 6 فرق.

طالع | فيديو | فيوتشر يقلب الطاولة على بيراميدز ويفوز بثنائية قاتلة في كأس الرابطة

وقال السقا خلال تصريحات لبرنامج "رقم 10" على "القناة الأولى": "أشكر الرابطة على البطولة لأنها ستُحافظ على أداء اللاعبين الذي كان يقع خلال فترة توقف الدوري، بطولة كأس الرابطة بها الكثير من المكاسب".

وأضاف: "فيوتشر فريق تكون منذ 4 أشهر، ونزرع في اللاعبين ثقافة المكسب، والفوز يُزيد الفريق ثقة وخاصة أمام بيراميدز أمس، هو فريق كبير بلا شك له العديد من الإيجابيات".

وتابع: "نطمح للتواجد في المربع الذهبي بالدوري هذا الموسم، فلن ننافس منذ البداية أندية موجودة منذ أكثر من 100 عام، ولو تواجد الفريق في المربع الذهبي سيكون شيئًا عظيمًا".

وأردف: "كأس مصر وكأس الرابطة من حق الجميع، ولا تقتصر البطولة على نادِ، ولو لم تُفكر الأندية في ذلك فليس لها طموح، الأندية تدخل البطولة للفوز بها ولا تخشاها، الأهلي والزمالك لا يخوضان المباريات بالأساسيين".

وأكمل: "دخلنا الدوري بسرعة ولم نكن مكتملين، ولكن الحمد الله الآن هناك لاعبين من فريقنا أساسيين مع المنتخب".

وواصل: "لا يوجد لاعب في فيوتشر بعقده بند يُتيح قطع إعارته، نحن فريق مازال في طور تكوين شخصيته، لذا لن يكون من العقلانية أن يرحل أي لاعب".

فيوتشر يتواجد في المجموعة الأولي بكأس الرابطة، مع بيراميدز ومصر للمقاصة والمصري والاتحاد السكندري وإيسترن كومباني.

ويتصدر فيوتشر مع فريق المقاصة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين.