كشف سمعود الرشودي رئيس نادي التعاون، كواليس انتقال مصطفى فتحي لاعب الزمالك إلى الفريق السعودي.

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن رسميًا الموافقة على رحيل مصطفى فتحي إلى صفوف التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل حصول القلعة البيضاء على مبلغ مليون دولار. طالع التفاصيل من هنا

وقال الرشودي خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "اللاعب ليس غريبًا على نادي التعاون، مصطفى خاض تجربة سابقة معنا، لاعب كمستوى فني لا يختلف عليه اثنان، أتى بناء على رغبة من مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني، نحن والزمالك توجد علاقة تاريخية ممتدة بيننا لسنوات طويلة".

وتابع: "المفاوضات كانت باحترام بين الطرفين، نتقدم بالشكر لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على سير المفاوضات بشكل إيجابي ورائع بين الطرفين".

وأضاف: "مصطفى فتحي كان يتبقى في عقده 6 أشهر، كنا نريد اللاعب أن يخرج من الزمالك بشكل يليق به، ومصطفى فضل ألا يخرج مجانًا ونحن فضلنا ذلك، بسبب الظروف التي يمر بها الفارس الأبيض في عدم قدرة النادي على التسجيل فضلنا الصفقة تتم بطريقة مرضية لجميع الأطراف، ونحقق رغبة الزمالك لكي يحصل على مبلغ يليق بالنادي".

وواصل: "قيمة مصطفى فتحي المادية أعلى من مبلغ مليون دولار، ولكننا نتحدث عن لاعب سيرحل بشكل مجاني في الصيف، كان من الممكن أن نوقع معه وينضم لنا مجانًا في الصيف، ولكن لم نرغب في ذلك وهذا بسبب العلاقة بين الناديين".

وأتم: "فضلنا الصفقة تتنهي بهذه لطريقة والجميع يكون راضيًا ولا يكون هناك ضرر لطرف على حساب الآخر".